أمل عرفة تواصل شغفها في "جريمة شغف"

امل عرفة

25.04.2016 | 15:33

نشرت الفنانة أمل عرفة إعلان مسلسل "جريمة شغف" الذي تجسد فيه شخصية "هيفا" ويعرض الموسم الرمضاني القادم.

وشاركت عرفة عبر صفحتها الشخصية على (فيسبوك) فيديو لإعلان المسلسل وعلقت "الإعلان التشويقي لمسلسل ‫#‏جريمة_شغف بطولة المبدعة ‫أمل_عرفة، هيفا قريبا".

وتواصل عرفة حالاً تصوير دورها في العمل مع المخرج وليد ناصيف، ونشرت بوقت سابق عبر "فيسبوك" صورة لها وهي ترقد في سرير بالمستشفى، وكتبت معلقة أن "الصورة من كواليس تصوير مسلسل "جريمة شغف" وشخصية ‫هيفا مع اخوها ‏أوس ‫قصي_خولي".

وتدور قصة "جريمة شغف" حول خمس نساء يحاولن قتل رجل لأسباب مختلفة، ودوافع خاصّة تحملها كل امرأة لملاحقته، عن طريق الصدفة أو القدر، يُرسم لبطل العمل أن يتورّط في حكايات عديدة مع هؤلاء النساء.

والعمل من تأليف نور شيشكلي وإخراج وليد ناصيف في أولى تجاربه الدرامية، وبطولة عدد من نجوم الدراما في سورية ولبنان وفي مقدمتهم الفنان قصي خولي، منى واصف، نادين الراسي، تقلا شمعون، نظلي الرواس، كارلا بطرس، وغيرهم.

وشاركت عرفة هذا الموسم في مسلسل "مدرسة الحب" للمخرج صفوان نعمو بثلاثية "بعد الفراق", و "موطني"، كما ظهرت في 30 لوحة كوميدية في الجزء الـ12 من مسلسل "بقعة ضوء" الذي سيعرض رمضان القادم 2016.

وأمل عرفة ممثلة ومغنية وكاتبة سورية من مواليد 1972، هي ابنة الملحن سهيل عرفة وهي خريجة "المعهد العالي للفنون المسرحية"، كانت بدايتها كمغنية حيث قدمت عدد من الأغاني المنفردة، وكان دخولها للمجال الفني عندما منحها المخرج هيثم حقي فرصة المشاركة في عملين هما "نجمة الصبح" و"شبكة العنكبوت"، وقامت بتأليف عدد من الأعمال منها مسلسل "دنيا".

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved